الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي قبل مران الليلة في المغرب

موسيماني
موسيماني

يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحت القيادة الفنية للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، استعداداته لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وقام موسيماني بعقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الفريق الأحمر دامت لـ نصف ساعة في فندق الإقامة الخاص ببعثة الفريق.

وعقب المحاضرة توجه فريق النادي الأهلي لملعب العربي الزوالي بنادي الاتحاد الريضي البيضاوي لخوض المران الثالث في المغرب استعدادًا للمباراة المرتقبة.

ويجري الأهلي استعداداته لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، المقرر إقامتها على ملعب مركب محمد الخامس معقل الوداد، وذلك في تمام التاسعة من مساء الأثنين.

يذكر، أن النادي الأهلي قد بدأ ظهر اليوم السبت عملية توزيع التذاكر الخاصة بموقعة نهائي دوري الأبطال.

تجدر الإشارة إلى أن العميد علاء صلاح المنسق الأمني لبعثة الأهلي في المغرب، حرص على التواجد في مركز تدريب نادي الرجاء، وذلك من أجل توزيع التذاكر على الجالية والجماهير المصرية، بموجب جواز السفر أو إثبات الهوية المصرية.

اقرأ أيضًا.. بن شرقي يقود هجوم الزمالك أمام الإسماعيلي