الطريق
السبت 1 يونيو 2024 05:26 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حارس جديد يظهر في تدريبات الزمالك

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتصعيد عبد الرحمن نفاد، حارس مرمى 2003 بالنادي، للتدريبات الجماعية للفريق الأول، المقامة اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض عبد الرحمن نفاد تدريبات تأهيلية بالجري الخفيف حول الملعب، وتدريبات فنية قوية تحت قيادة طاهر رفقة ثلاثي الحراس محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية.

اقرأ أيضًا.. «بنزيما ونجم ليفربول» يقودان التشكيل المثالي لذهاب نصف دوري الأبطال

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيسترن كومباني يوم الأحد المقبل، في التاسعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفارس الأبيض مواجهة إيسترن متصدرا جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، فيما يتذيل فريق إيسترن كومباني جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

وفاز فريق الزمالك على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس الخميس، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل ثنائية الزمالك كلا من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 61 من كرة ثابتة سكنت شباك المصري، وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

فيما جاء هدف المصري الوحيد عن طريق ضربة رأسية من ياسر حمد بعد عرضية متقنة من إلياس الجلاصي في الدقيقة 33 من عمر المباراة.