الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:05 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

«مدير الأورمان»: الفترة القادم لم يكن هناك غارمة واحدة في مصر.. فيديو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد اللواء ممدوح شعبان، مدير جمعية الأورمان وأحد المشاركين في حفل إفطار الأسرة المصرية، إنّ إفطار الأسرة المصرية شمل كل الفئات والأطياف المصرية إلى جانب مشاركة عدد كبير من كافة محافظات مصر بدء من مرسى مطروح إلى شمال سيناء وغيرها مثل حلايب وشلاتين.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يستمع تلاوة أيات من القرآن الكريم.. فيديو

وأضاف رئيس جمعية الأورمان، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أنّ هذا الحدث يدل على تماسك المجتمع المصري قلبا وقالبا، فضًلا عن أن الرئيس عبدالفتاح السيسي مهتم بالمجتمع المدني الذي يعتبر قوة كبيرة مع الحكومة والقطاع الخاص في مثلث التنمية.

اقرأ أيضًا: وزير الأوقاف: «مصر خدمت القرآن الكريم وتربعت على عرش تلاوته».. فيديو

وأوضح اللواء "ممدوح" أن الرئيس السيسي أكد على أن يلعب المجتمع المدني دورًا كبيرًا في حل أزمة الغارمين والغارمات، وذلك من أجل التعاون المشترك بين الجميع، لافتًا إلى أن كل مؤسسات المجتمع المدني تتعاون فيما بينها لحل هذا الملف، وستكون هناك نتائج كبير قريبًا.

وتابع " شعبان" أن الفترة القادم بعون الله لم يكن هناك غارمة واحدة في مصر لأنهم الأولى بالرعاية، بالأضافة إلى أننا سنتدخل لحل كل العقبات المتعلقة بالأمور المادية ذات الصلة بالزواج، بالإضافة إلى متابعة الحالة الصحية مثل الأجهزة التعويضية والجراحات للقضاء على هذه الظاهرة.