الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:03 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاء عامر لـ«الطريق»: «أنا محظوظة للعمل في مسلسل جزيرة غمام»

وفاء عامر
وفاء عامر

أعربت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها في 3 مسلسلات دفعة واحدة خلال السباق الدرامي الرمضاني هذا العام، كما أكدت بأن مشاركتها في أكثر من عمل خلال الموسم الرمضاني أضاف لها الكثير في مشوارها الفني.

وصرحت وفاء لـ "الطريق" في تصريح خاص بأنها سعيدة للغاية بنجاح مسلسل جزيرة غمام، ومشيرة أنها محظوظة لأنها تعمل مع نجوم كبار يقدرون أسم مصر في الفن وربنا عوض صبري خير عن السنة اللي فاتت.

وأضافت وفاء، أنها رفضت أن تترك دور من الأدوار التي تعاقدت عليها خلال السباق الرمضاني الجاري، موضحها أن هذا جعلها تبزل مجهود كبير للغاية ولكنها في النهاية عادت لعين الجمهور والمشاهد بالنجاح الذي تعودوا علية مني.

تدور أحداث جزيرة غمام في إطار اجتماعي، حول قصة "بيت شافع"، وأبنائه الذين يتشابكون في صراعات وخلافات بين الأخوة، وتظهر مي عز الدين في جزيرة غمام بشخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب مليئة بالأحداث الصعبة.

جزيرة غمام بطولة كل من طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضًا.. خاص| إلهام شاهين تكشف حقيقة محاولة خطفها