الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:13 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سميحة أيوب لـالطريق: «التمثيل مش بالواسطة.. ومشهد الإعدام درس للناشئين»

سميحة أيوب
سميحة أيوب

خطفت الفنانة سميحة أيوب، عاطفة جمهورها من خلال مشهد تنفيذ حكم إعدامها بمسلسل "انحراف"، الذي تقدم بطولتة الفنانة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري، ويتم عرضة عبر شاشة قناة النهار الفضائية.

وأكدت سميحة، في تصريح خاص لجريدة "الطريق"، أنها لم تكن تتوقع تفاعل الجمهور بهذا الشكل مع مشهد تنفيذ حكم الإعدام عليها، مشيرة أنها جسدت هذا المشهد بإحساسها، ولم تتكلم به كلمة واحدة، بل اعتمدت على لغة الجسد والإشارة.

وعلقت سميحة أيوب على تمثيل بعض أبناء الفنانين بدراما رمضان 2022، لافتة إلى أن التمثيل مهنة لا تورث، وأن الفن يعتمد على الموهبة والإبداع لذلك لا يستمر من يدخل عالم الفن بالوسطة، لأنه ليس من الممكن أن تفرض أي شخص على الجمهور، فالجمهور يريد ويعطي من يستحق فقط لا غير، ومن الصعب على أي شخص دخل عالم الفن بالمجاملة أن يقدم مشهد مثل مشهد تنفيذ حكم الإعدام فهو درس لكل من دخل عالم الفن بالمجاملة.

قصة مسلسل انحراف

مسلسل "انحراف" مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، يصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها النجمة روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

أبطال مسلسل انحراف

يذكر أن مسلسل "انحراف" بطولة الفنانة روجينا، والفنانة القديرة لوسى، وسيدة المسرح العربى سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفى، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبد العزيز.

اقرأ أيضًا.. عاجل | «الاختيار 3» الحلقة 11 يتصدر التريند.. السيسي يحبط مؤامرة الإخوان