الطريق
السبت 1 يونيو 2024 04:18 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابنتا شيرين عبد الوهاب تفاجئان والدتهما بمناسبة عيد الأم

بنات شيرين عبد الوهاب
بنات شيرين عبد الوهاب

بطريقة مختلفة وطريفة كالمعتادة، حرصت مريم وهنا ابنتا المطربة شيرين عبد الوهاب، على الاحتفال بعيد الأم وتحضير مفاجأة غير متوقعة لوالدتهما، في جو عائلي.

ونشرت شيرين عبد الوهاب، فيديو من الاحتفالية عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصير "تويتر"، وظهر به بنات النجمة شيرين عبد الوهاب وهم يجهزون ديكور خاص داخل المنزل، وأحضرن تورتة لتفاجأ بالاحتفال الخاص بها وهو ما أدخل السعادة على والدتهما عندما شاهدت الاحتفالية داخل المنزل.

ربنا يحفظكم ليا يا نور عينيا، مريم و هنا ربنا يفرحني بيكم زي ما فرحتوني امبارح بحبكم ❤️...
Couldn’t be more happy with the amount of love felt yesterday. Love you Maryam and Hana pic.twitter.com/A8DohEjaYB

— Sherine Abdel-Wahab (@sherine) March 22, 2022

اقرأ أيضًا.. «منها منع حضور الأطفال».. شروط حضور حفل عمرو دياب ومحمد حماقي

في سياق آخر، احتفلت المطربة شيرين عبد الوهاب بعيد الأم، الذي يتزامن مع اليوم الأثنين 21 مارس، وحرصت على توجيه الشكر لوالدتها على كل ما قدمته لها في حياتها.

نشرت شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فيديو به العديد من اللقطات التي جمعتها بوالدتها ومنها ما قالته شيرين عن أنها السبب في عشقها للفن والغناء وحب وردة تحديدًا، كما وضعت في الفيديو لقطة أخرى لوالدتها وهي تقول: "شيرين طول عمرها رافعة راسي ومشرفاني إضافة إلى وضع العديد من الصور التي تجمعها بوالدتها وذلك مع اضافة أغنيتها الشهيرة ياللي ملامحك نفسي ملامحي مع الكثير من الصور التي تجمعها بوالدتها".

كل سنة و إنتي دنيتي و حياتي كلها يا أمي، ست الحبايب أحن و أطيب أم. ربنا يحفظ كل الامهات و يبارك فيهم. ❤️ pic.twitter.com/FE0xkbt68D

— Sherine Abdel-Wahab (@sherine) March 21, 2022