الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 11:35 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحكم منى عطا الله تُهدد بالاعتصام داخل اتحاد الكرة.. تفاصيل

منى عطا الله
منى عطا الله

هددت الحكم الدولي المساعد منى عطا الله، بالاعتصام داخل مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد أزمتها الأخيرة مع عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالجبلاية.

وكتبت عطا الله عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الساعه 12 ظهرًا سأتوجه إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، للتحقيق معي حسبما طُلب مني، بعدما قام رئيس لجنة الحكام بتحويلي للتحقيق بسبب مطالبتي بحقي لأني تقدمت بشكوى ضد رئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بتاريخ 28-2-2022، ولم يلتفت أحد من المسئولين إلى شكوتي والجميع يشاهد ظلمي ولا أحد يحرك ساكن من أجل إظهار الحق ليس أكثر".

وتابعت: "لذلك سأتوجه للتحقيق بكل قوة وأعلن أمام الجميع أنني لم ولن أتنازل عن حقي، وسأكرر الشكوى من جديد حتى يستجيب مسؤولي الاتحاد لسماع صوتي وعدم تهميش الشكوى، حتى وإن لزم الأمر للاعتصام والإضراب عن الطعام داخل اتحاد الكرة من أجل تحقيق مطلبي، بالتحقيق مع رئيس لجنة الحكام".

وواصلت: "وإظهار كم الظلم والاضطهاد الذي تعرضت له تحت قياداته غير العادلة، من إهانة لتاريخي الذي اجتهدت فيه في تمثيل وتشريف مصر في جميع المحافل الدولية التي ذهبت إليها، سواء كأس العالم أو كأس الأمم الإفريقية وغيرهم من البطولات وذلك تحت قيادات متميزة لرؤساء لجان التحكيم السابقين عبر 22 عاماً منهم 18 عاماً بالقائمة الدولية".

وأضافت: "قبل أن يأتي الرئيس الحالي للجنة الحكام واستغلاله لمنصبه في الاتحاد الإفريقي واتحاد شمال إفريقيا من أجل القضاء عليا وبإذن الله لم ولن يحدث لأني اثق بربي بأنه سينصرني ولو بعد حين".

اقرأ أيضًا: الحكم منى عطاالله: عصام عبدالفتاح ظلمني و هوصل مشكلتي لرئيس الجمهورية

وشددت عطا الله: "أنا لا أطلب سوى بتطبيق العدل في ظل وجود قيادة الأب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يقف وراء المرأة المصرية في كل المجالات، لأنه نموذج للرجل الذي يقدر المرأة ويحترمها وكان يجب من جميع المسؤولين أن يحذو حذو الرئيس السيسي، ويقوموا بدعم المرأة المصرية في شتى المجالات".