الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أول تعليق من أنغام بعد حفلها في قصر عابدين

أنغام
أنغام

أعربت الفنانة أنغام عن سعادتها الكبيرة لإحياء حفلها الغنائي أمس الجمعة بقصر عابدين، وشاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة من صورها بالقصر.

وعلقت أنغام على الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": "أمس التقيت بجمهوري الراقي الكريم في ليلة كانت كالحلم في قصر عابدين".

وتابعت: "وكان أحد أحلامى أن أغني في هذا المكان التاريخي العريق والتقي بجمهوري الغالي، سعدت وتحقق حلمي معكم أشكركم من قلبي على ليلة لا تنسى".

وخطفت أنغام قلوب محبيها والحضور بأولى حفلاتها الغنائية داخل قصر عابدين حيث قدمت حفلها الغنائي ومجموعة من أغانيها المميزة برفقة الأوركسترا بقيادة المايسترو كريم فودة.

اقرأ أيضًا: رامز جلال يكشف مفاجآت برنامجه الرمضاني المقبل من داخل الكواليس.. فيديو

ومن ضمن الأغاني التي قدمتها "كل ما نقرب"، و"بتوصفني بتكسفني"، و"حالة خاصة جدا" و"اتجاه واحد" و"هتشتاقوا"، و"راحت ليالي"، و"أساميك الكتيرة"، و"أكتبلك تعهد"، و"عرفها بيا"، و"مجبش سيرتي"، و"عن فرح غايب"، وغيرها.

اقرأ أيضًا: رمضان 2022.. شاهد أول بوستر رسمي لمسلسل «فاتن أمل حربي» لـ نيللي كريم