الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 03:09 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لا تضيعي وقتك معه.. علامات تخبرك بأنه لا يحبك

علامات تخبرك بأنه لا يحبك
علامات تخبرك بأنه لا يحبك

علامات تخبرك بأنه لا يحبك.. نعم الحب أعمى، كما يقولون، فالبدايات دائمًا جميلة مليئة بالسعادة والحب، ولكن مع مرور الوقت قد تكتشفين أنكِ في علاقة مؤذية أو أن حبيبك لا يرغب في الاستمرار معك.

وفي السطور التالية، يقدّم موقع "الطريق" وفقًا لموقع "bonobology"، عدّة علامات تدل على أنك على علاقة بشخص غير جاد لا يحبك، يتسلى فقط معك، فإذا وجدتِ أي علامة منهم ننصحك بالابتعاد فورًا.

التجاهل

يعد التجاهل، من أكثر العلامات التي تشير إلى إنك في علاقة مؤذية، وأن هذا الشخص لا يريد أن يكمّل معك، قد تحظين باهتمامه لفترة ثم يتجاهلك ولا يتحدّث معك إلا إذا رغب هو في ذلك.

فإذا كنتِ في علاقة مع شخص يتعمّد عدم الرد على رسائلك أو يتحدّث معك في الوقت الذي يريده فقط، فابتعدي عزيزتي، فأنتِ مع شخص غير مهتم بعلاقته معك.

المحادثات الجنسيّة فقط

إذا كان الشخص المرتبطة به لا يتحدّث معك إلا في أمور جنسية فقط، فاعلمي أنه لا يريد أن يكمّل معك حياته، بل يريدك جسدًا فقط، خاصّة إذا تكررت تلك الأحاديث.

فالأحاديث الجنسية فقط هي علامات على أنه لا يريدك كشريكة حياته، ولكن إذا كنت ترغب أيضًا في الحصول على علاقة جنسية فقط أمر متروك لك.

اقرأ أيضًا: علامات توضح أن هذا الشخص هو شريك حياتك المناسب

لا يعرّفك بأصدقائه

من العلامات التي تؤكد أنه يحبك ويريد أن يكمّل معك، أنه سيجعلك تقابلين أصدقائه وعائلته، ويسمح لك بمعرفة الكثير عن حياته الخاصة، أما إذا كان شخصّا غير جادًا فلن يدعك تدخلي حياته.

لستِ من أولوياته

عندما لا يريد علاقة معك، فإنه سيتخلّى عنك تدريجيًا ولن يركز على الأشياء التي تهمك فأنت لستِ من أولوياته، على سبيل المثال سيتأخر دائمًا أو لا يهتم بخططك، وقد لا يكون وقتك ضروريًا بالنسبة له.

قلة الاحترام مصحوبة بالتجاهل هي علامات على أنه لا يريد علاقة معك، فإذا رأيت هذه العلامات في علاقتك، فقد حان الوقت للتفكير وإعادة تقييم تلك العلاقة.