الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:19 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والد الطفل ريان يحذر من هؤلاء: استغلوني وابني تحت الأرض| فيديو

والد الطفل ريان
والد الطفل ريان

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع لخالد أورام والد الطفل ريان الذي توفي بالأمس بعد خمسة أيام على سقوطه في البئر بقرية أغران بالمغرب.

وقال والد الطفل ريان "فتحوا صفحات باسمي في فيسبوك ليأخذوا المال من الناس، استغلوني وأنا أبني تحت الأرض"، مضيفا: "لا يمكن أن يكون للمحتال ضمير أبدا، والاحتيال عبر الإنترنت على وجه الخصوص يمثل عالم موحش".

ونوه أن الدعم والتعاطف الذي تلقاه من العالم العربى أثلج صدره هو وزوجته، حيث تصدر هاشتاج "أنقذوا الطفل ريان" مواقع التواصل الإجتماعى لأيام.

اقرأ أيضا: هشتاج «أنقذوا ريان» يتصدر تويتر.. ما القصة؟

بين ليلة وضحاها.. قصة الطفل ريان تتصدر هاشتاج تويتر

تصدر هاشتاج «أنقذوا ريان»، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد تغريدات مستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربى، تناشد السلطات المحلية بإنقاذ الفتى، الذي يبلغ من العمر خمس سنوات، من الموت، عبر انتشاله من البئر سريعًا، إذ شهد سقوط الطفل المغربى بالبئر تعاطفا عربي ودولي.

تفاصيل سقوط الطفل في البئر

سقط الطفل في بئر بقرية أغران شمال المغرب، بصباح الثلاثاء، وأسرع الوالدين بإبلاغ السلطات لإنقاذه، وعملت السلطات على تزويده بالأكسجين والماء وحفر البئر، بينما لا يزال يعاني الطفل من الجوع والعطش ونقص الهواء.

ووضعت السلطات كاميرا داخل البئر مربوطة بحبل وموصلة بشاشة فوق سطح الأرض، لمتابعة حالة الطفل ريان، بينما تشاهده الأسرة وهو يحرك رأسه يمينًا ويسارًا، في حين تحاول السلطات توفير إضاءة له كي لا يكون في عزلة وظلام، وكما يحاول الوالد التحدث إلى الطفل وطمأنته.

وأضاف المسوول أخرجت فرق الإسعاف المغربية الطفل ريان ليل السبت ميتا من البئر ، وباءت محاولات فرق الإنقاذ إنعاشه بالفشل.