الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 01:25 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأربعاء 1-12-2021.. فيديو

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الأربعاء 1-11-2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 1-11-2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الميزان الهوائي حتى ظهر اليوم، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الهوائية، ومنها: "الميزان والجوزاء والدلو"، كذلك تستفيد مواليد برج الأسد والقوس، على أن ينتقل بعد ذلك إلى برج العقرب.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، أن يحمل نهارهم بعض الأمور المتقلبة والقمر موجود ببرج الميزان، ولكن عند وصوله إلى برج العقرب تصبح أمورهم أكثر هدوءًا نوعًا ما.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر ببرج الميزان أن تكون أجوائهم جيدة وتتطلب منهم الانتباه إلى أعمالهم، وعند وصوله إلى برج العقرب تصبح أمورهم ضاغطة بعض الشئ وتتطلب منهم تسييرها بطريقة منطقية.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الميزان، أن تكون أجوائهم مساعدة لهم، وعند انتقاله إلى برج العقرب تصبح أمورهم أكثر صعوبة خاصة مع الشمس الموجودة ببرج القوس.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الميزان أن تكون لديهم أجواء جيدة، ويمكنهم الاستفادة من نوعية الوقت فى تحقيق تقدم على مختلف الأصعدة.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الميزان الهوائي، أن تكون أجوائهم لا بأس بها والشمس ببرج القوس الصديق لهم، وعند انتقاله إلى برج العقرب قد يلاحظوا بعض الضغوطات عليهم لذا يجب أن يكونوا حذرين حتى تتحسن أمورهم كليًا.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار جيد طوال اليوم سواء فى ظل وجود القمر ببرج الميزان أوعند وصوله إلى برج العقرب، ويجب عليهم الاستفادة من نوعية الوقت على جميع الأصعدة.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة جدًا وتسهل أعمالهم وتسمح لهم بالتقدم على جميع المستويات.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب، اليوم، أن يكون نهارهم بطئ وضاغط بعض الشئ مع وجود القمر في برج الميزان، ويجب عليهم عدم انتظار تحول كبير قبل وصول القمر إلى برجهم بعد ظهر اليوم.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد أجواء ممتازة مع وجود القمر فى برج الميزان، وعند انتقاله إلى برج العقرب تصبح طاقتهم أقل فاعلية.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة جدًا مع وجود الشمس ببرج القوس هذا الأسبوع، والقمر ببرج الميزان الهوائي، وهم من الأكثر حظًا تحت هذه التأثيرات، وعند وصوله إلى برج العقرب قد تختلف أجوائهم بعض الشئ وتصبح أكثر ضغطًا.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم جيد لا بأس به وتتحسن أكثر عند وصول القمر إلى برج العقرب.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء تصبح أكثر تحسنًا عند وصول القمر إلى برج العقرب، ومع وجوده حتى ظهر اليوم فى برج الميزان قد يحمل بعض الضغوطات طوال هذه الفترة.