الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 05:41 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مي سليم تستعرض أناقتها بالأبيض والأسود في جلسة تصوير لها «صور»

مي سليم
مي سليم

خضعت الفنانة مي سليم لجلسة تصوير جديدة، وظهرت خلالها بإطلالة أنيقة بالأبيض والأسود.

ونشرت مي سليم، الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وخطفت الأنظار إليها بإطلالة مميزة بعدما ارتدت فستانًا أبيض اللون طويل بسترة جلد سوداء، نالت إعجاب الجمهور.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تفاصيل شخصية أمير المصري في «نصيبي وقسمتك»

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

في سياق آخر، شاركت النجمة مي سليم جمهورها ومتابعيها، بمجموعة من الصور الخاصة بها في مسرحية "اللمبي"، التي تعرض حاليًا في المملكة العربية السعودية بموسم الرياض.

ونشرت مي سليم، مجموعة صور لها بالملابس التي ظهرت بها في المسرحية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "النهاردة أخر يوم عرض المسرحية اللمبي في الجاهلية قد ما أنا مبسوطة إني معاكم بالرياض قد ما أنا زعلانه إني هسيبكم، شكرًا للحب اللي شوفته من الجمهور الجميل بالرياض.. أحلي جمهور بحبكم أوي، شكرًا للتيم الجميل".

المسرحية من بطولة النجم محمد سعد والفنانة مي سليم، بجانب كل من الفنانين ويزو، سامي مغاوري، حسن عبد الفتاح، منير مكرم، وشباب مسرح التياترو، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج تامر كرم، ومن إنتاج شركة سي سينما برودكشن، وشاركوا بها في فاعليات موسم الرياض الحالي بالسعودية، والمسرحية مقتبسة عن حكاية بعنوان "اللمبي في زمن الجاهلية" تم تقديمها من قبل ضمن حلقات مسلسل محمد سعد وهو "فيفا أطاطا" الذي عرض عام 2014.