الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 12:03 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من دولاب الذكريات.. سهير البابلي خاضت تجربة الغناء بـ«سي السيد» والفنانة شادية تعلق

سهير-البابلي
سهير-البابلي

ما زال يبحث عدد كبير من رواد مواقع السوشيال ميديا، عن اسم الفنانة الراحلة سهير البابلي، إذ تصدر محركات البحث على موقع البحث الشهير"جوجل"، بعدما أعلن زوج ابنتها رضا طعيمة، خبر وفاتها لجمهورها ومحبيها، خلال تواجدها بأحد المستشفيات في منطقة السادس من أكتوبر.

الفنانة الراحلة سهير البابلي خاضت تجربة الغناء

اشتهرت الفنانة الراحلة سهير البابلي، بأعمالها المتميزة خلال ظهورها على ساحة الفن والشهرة، ولم تكن تحقق فقط نجاحا كبيرا في الأعمال السينمائية والدرامية والتليفزيون، والمسرح فقط، بل حرصت أيضا على خوض تجربة الغناء، لتكون فنانة شاملة، من خلال "التمثيل والغناء".

 وفي منتصف الثمانينيات من القرن الماضي، قدمت أولى أعمالها الغنائية وذالك من خلال طرحها البوم واحد فقط، والذي كان يحمل اسم "سي السيد".

اقرأ أيضا: أبرزهم دنيا سمير غانم وخالد النبوي.. النجوم يشيعون جنازة سهير البابلي «صور»

ألبوم "سي السيد" للفنانة الراحلة سهير البابلي

وأطلقت سهير البابلي ألبوم "سي السيد"، في الأسواق في صيف عام 1987، إذ ضم 7 أغنيات، وهم: "سي السيد"، وهي الأغنية الرسمية للألبوم، ونفس اسمه، "أهلا، استراحة، هيجننوني، أهي دي الناس، الدنيا كده، حب الزمن ده".

فريق عمل ألبوم "سي السيد" للراحلة سهير البابلي

وتشارك عدد من الشعراء والمؤلفين والملحنين في ألبوم "سي السيد"، وهم: بهجت قمر، وحسن أبو السعود، وسمير الطائر، وخالد الأمير، ومختار السيد، كما شاركها في الغناء أيضاً شريكها في النجاح الممثل الكوميدي أحمد بدير، الذي قدم معها أغنية "سي السيد"ـ والتي حملت اسم الألبوم أيضاً.

شادية أشادت بصوت سهير البابلي

وفور إطلاق سهير البابلي ألبوم "سي السيد"، حرص النجمة الراحلة شادية، على الإشادة بصوت "البابلي"، عندما استمعت إلى الألبوم وأعجبت به جدا،  قائلة في تصريحات صحفية سابقة: "يمكنني تكرار تجربة الغناء مرة أخرى أو الاستمرار فيها، ولكني لا أستطيع أن أقوم بعمل حفلات، وسهرات، ومقابلة الجمهور"، موضحة: "الحاجات دي من رابع المستحيلات حدوثها".

 

 

النجوم في جنازة سهير البابلي

وحضرت النجمة دنيا سمير غانم برفقة زوجها الإعلامي رامي راضوان، جنازة سهير البابلي، وكذلك العديد من النجوم مثل أشرف زكي نقيب الممثلين، أحمد بدير، جومانا مراد، حلا شيحة وزوجها معز مسعود، خالد النبوي، جمال عبد الناصر، وغيرهم.