الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 11:00 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استشاري طب نفسي يحلل لـ”الطريق” رد أروى جودة على منتقديها بسبب ”السليوليت”

الفنانة أروى جودة
الفنانة أروى جودة

موجة عارمة من الانتقادات والسخرية، ضربت السوشيال ميديا حول الفنانة أروى جودة، في أحدث ظهور لها في اليوم الثالث لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، إذ ظهرت بفستان بفتحة جانبية لأعلى الفخذ وظهرت ساقها وبها "سليوليت"، دهون تحت الجلد تشبه قشرة البرتقال".

في رد قوي من الفنانة أروى جودة على انتقادات رواد السوشيال ميديا على ظهورها، كتبت على حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "أنا مش فارق معايا أن يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية".

تفسير رد أروى جودة على منتقديها بسبب "السليوليت"

وتعليقًا على ذلك، قال الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، إن رد الفنانة أروى جودة على السخرية منها على مواقع التواصل الاجتماعي، يدل على قوتها وثقتها بالنفس.

اقرأ أيضًا: الأسود المثير يسيطر على إطلالات النجمات ثالث أيام مهرجان الجونة (صور)

وأضاف استشاري الطب النفسي في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن الفنانة أروى جودة تتمتع بنضج في الشخصية، تتمتع بسيطرة عالية على ذاتها، وتتمتع بكل مؤشرات القوة في النفس.

وبين أن أي نقد يتعرض له الإنسان يؤثر عليه ولو بشكل لحظي ولكن كلما كان واثق في نفسه وإمكانياته كلما كان التأثير النفسي من المحيطين أو المتابعين له أقل.

وأشار إلى أن منتقدي مهرجان الجونة، عليهم الامتناع عنه، لأن طبيعة الأزياء التي ترتديها الفنانات في المهرجانات، هي متعارف عليها في مهرجانات العالم.