الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 02:23 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيللي كريم تقترب من نهاية تصوير مسلسل ”الجسر”

نيللي كريم
نيللي كريم

اقتربت الفنانة نيللي كريم من الانتهاء من تصوير مشاهدها بمسلسلها الجديد "الجسر" المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ويشاركها فى بطوله مسلسل "الجسر" الفنان عمرو سعد، حيث تنتهى من التصوير بشكل نهائي بعد 15 يوم تقريباً ويدخل العمل غرف المونتاج والمكساج استعداداً للعرض، ويشاركها هي وعمرو سعد البطولة مجموعة من النجوم مثل محمد علاء وسارة الشامي وخالد كمال ومها نصار، وآخرين.

وتدور أحداث مسلسل "الجسر" في إطار الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض، وبعد انتهاء من التصوير تستعد لتصوير مشاهدها بعمل آخر، وهو فيلم "صقر وكناريا" الذي تشارك به برفقة الفنان أحمد عز منتصف أكتوبر بعد انتهاء تصوير فيلم "كيرة والجن" في كرواتيا والمجر.

وفي سياق آخر، حلت الفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور ضيوف الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها "معكم" المذاع عبر شاشة قناة cbc الفضائية.

اقرأ أيضًا: الموت يفجع الفنان عمرو رمزي والجنازة بعد صلاة الجمعة

وتحدث هشام عاشور عن علاقته بزوجته نيللي كريم خلال الحلقة قائلًا: "أنا شخص سريع في اتخاذ قراراتي.. ولكن في الزواج لا أتبع هذا أبدا فأنا كنت سعيد بحياتي كأعزب ومنطلق.. ولكن فور تعرفي على نيللي كريم تغير هذا.. واتخذت القرار سريعا، وعندما أخبرت رامي به تفاجأ وكان يخشى على نيللي كريم مني".