الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:02 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كانت ساعة شيطان”.. قاتل أمه في رمضان يروي تفاصيل جريمته

جثة
جثة

"مش عارف قتلتها إزاي دي أمى يا باشا، في حد يقتل أمه، بس دي لحظة شيطان وأنا مريض نفسي وبتعالج من فترة ومكنتش أقصد أقتلها كده".. بهذه الكلمات وقف" طارق"، المتهم بقتل أمه داخل مسكنها بمنطقة جلال الدين بالمحلة يدلى باعترافاته أمام جهات التحقيق.

وأكمل الابن العاق في اعترافاته أمام تحقيقات النيابة: "مكنتش متخيل إن دا كله يحصل منى، وإن الأمورتتهور بينا كده، بس أنا كنت تعبان وعايز انتحر وهى كانت بتمنعنى واتخانقت معايا وأنا اتحولت وجبت سكينة من المطبخ وضربتها وما استحملتش وماتت".

اقرأ أيضا: امرأة بلا قلب.. قتلت رضيعها انتقاما من أبيه: ”كان عايز يطلقنى فحرقت قلبه عليه” (القصة الكاملة)

6 أشهر ماضية كانت الأصعب في حياة "طارق"، اضطراب نفسي خطير أصاب صاحب الـ35 عاماً، حيث اعتاد الابن العاق الشجار مع أمه العجوز يوماً تلو الآخر بسبب حالته النفسية وصراعه مع المرض، وانتهى مسلسل الخناقات خلف القضبان بعدما قتل أمه بدم بارد.

مساء الأربعاء الماضي، كانت الأجواء هادئة تماماً داخل شقة الحاجة "وسيلة"، الأم تجلس في الصالة والابن أيضا، حوارات ومناقشات لم تتعدي بضعة دقائق بينهما، تحولت إلى مناكفات على إثرها استشاط غاضباً وتحول إلى إنسان غريب يلفظ بكلمات وجمل غير مفهومة، حتى انهال عليها طعناً بسكين أودت بحياتها في الحال.

اقرأ أيضا: ”مرضي نفسيون وضحاياهم الأمهات”.. أبشع جرائم قتل في رمضان

وبعد دقائق سمع الجيران صوت الأم وهى تصرخ من شده الضرب والتعذيب، اقتحم الأهالى الشقة ورأو فاجعة ارتكبها الأب العاق، الأم طريحة على الأرض بها طعنات نافذة في الجسد وسط بركة منتشرة بالدماء، والآخر في يده سكينة.

أبلغوا جيران المجنى عليها الشرطة بما فعل الأبن بوالدته الحاجة" وسيلة"، وأمكنوا من تهدئة الجانى ومصادرة السلاح المستخدم في الجريمة، وتم اقتياده إلى مركز الشرطة لإجراء التحقيق معه، التىامرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.