الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة حرق أحمد السقا يهز السوشيال ميديا (فيديو)

أحمد السقا
أحمد السقا

تداول خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو لحرق الفنان أحمد السقا "عساف الغريب"، الذى يقوم ببطولته في مسلسل "نسل الأغراب"، حيث تم تسريب الفيديو من قبل عدد من المشاركين فى المسلسل.

ويظهر خلال الفيديو المنتشر عبر مواقع السوشيال ميديا، عدد من المشاركين، في مسلسل "نسل الأغراب"، من أمام فيلا عساف الغريب "أحمد السقا"، ويهللون "ولعنا فى عساف الغريب".

اقرأ أيضا: أروى جودة تعيد الأذهان لـ ”ده هانى” بمشهد ”دي مريم” فى حرب أهلية.. والجمهور: الدنيا دوارة

الحلقة 4 من مسلسل نسل الأغراب

بدأت الحلقة 4 من مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة النجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، بطلب جليلة "مي عمر"، من خادمتها أن تذهب إلى عساف "أحمد السقا" وتخبره بأن جليلة تريد أن تراه.

وبالفعل يقابل عساف الغريب "أحمد السقا"، زوجته السابقة مي عمر "جليلة"؛ وفاجأه يتحول عساف، بكل قوته المعهودة إلى طفل أمام حبه الأول؛ ويبدأ في معاتبتها.. في مشهد هو الأقوى في الحلقة، وتنتهي الحلقة بمعرفة غفران الغريب أن زوجته جليلة قابلت عساف الغريب، ويبدو غاضباً للغاية لتنتهي الحلقة.

 

مواعيد مسلسل نسل الأغراب على ON

وفيما يخص مواعيد عرض العمل، فالمسلسل يعرض عبر شاشة قناة ON في تمام الساعة 7.45 مساء، ويعاد للمرة الأولى في الساعة 4.30 صباحًا، ثم الساعة 2 عصرًا، ولكن يعرض عبر قناة ON دراما في تمام الـ 9 مساءً ويعاد في 10.15 صباحاً وللمرة الثانية في 3.30 عصراً.

مسلسل نسل الأغراب

يشهد مسلسل "نسل الأغراب"، التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة سينمائية من قبل، وهو فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، وهم مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.