الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 10:43 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| أروى جودة تكشف طقوسها وسر حفاظها على رشاقتها في شهر رمضان

أروى جودة
أروى جودة

مع بداية شهر رمضان المبارك تختلف معالم الحياة، فهو شهر العبادات والروحانيات، ويحرص كل إنسان أن يستغل هذا الشهر لإعادة حياته الروحاني وتأدية العبادات على أكمل وجه لينال غفران الله، وكذلك الفنانون فهم لا يختلفون كثيرًا في طقوسهم وعاداتهم الرمضانية عن غيرهم وبالتالى نجد كل فنان له طقوسه فى رمضان.

وكشفت الفنانة أروى جودة عن طقوسها في شهر رمضان المبارك في تصريحات خاصة لـ "الطريق" حيث أكدت أنها تحافظ على رشاتها كما تهتم بقرءاة القرآن والصلاة وزيارة الأقارب ومساعدة والدتها في تحضيرات الفطار.

كيف تحافظ أروى جودة على رشاقتها في شهر رمضان

و قالت:" أكون حريصة في شهر رمضان على أن أحافظ على رشاقتي، لذا اتعامل مع وقت الفطار على أنه يوم عادي، وأتناول كوب قهوة باللبن ثم انتظر وأتناول الطعام بشكل طبيعي".

وأضافت:"وأكون حريصة على الصلاة وقراءة القرآن، وأساعد والدتي في أعمال المنزل وتحضير الفطار، بالإضافة إلى الخروج مع أصحابي وعائلتي، ومعظم الوقت أكون حريصة على زيارة أقاربي، في النهاية بتعامل مع طقوس رمضان مثل أي شخص عادي".

اقرأ أيضًا: ذكريات رمضان زمان | حكاية سامية جمال مع عملية الزايدة وتفاصيل أول يوم صيام

وتشارك أروى جودة في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "حرب أهلية" بطولة الفنانة يسرا وبمشاركة مجموعة من الفنانين منهم: باسل الخياط، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي وآخرين، والمسلسل تولى تأليفه أحمد عادل، وأخرجه سامح عبدالعزيز، وهو من إنتاج العدل جروب، ويعرض عبر شاشة قناة CBC وCBC دراما.