الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:27 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برومو ”نسل الأغراب” يثير الجدل وانتقادات لاذعة لأمير كرارة والسقا (فيديو)

مسلسل نسل الأغراب
مسلسل نسل الأغراب

تصدر اسم مسلسل نسل الأغراب تريند قائمة منصة جوجل، خلال الساعات الماضية، بعدما طرح المنتج تامر مرسي، البرومو الرسمي للمسلسل بطولة الفنان أحمد السقا و أمير كرارة، وإخراج محمد سامي، والذي من المقرر طرحه المارثون الرمضاني المقبل، عبر قنوات on.

وظهر خلال البرومو مواجهات بين أحمد كرارة ويجسد دور "غفران" الذي يعتبر من أهل "الغجر" وأحمد السقا من أهالي الصعيد، بسبب حبهما الشديد للفنانة مي عمر، وظهر كرارة وهو يضع "كحل" بالعين، كما ظهر الفنان أحمد السقا بشخصية الصعيدي "عساف".

المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الصعيدية، ويشارك في بطولته إلى جانب بطلي العمل أمير كرارة وأحمد السقا في أول تعاون لهما في الدراما التلفزيوينة، كلا من: مي عمر، أحمد مالك، إدوراد، سلوى عثمان، أحمد داش، دياب، فردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف وإخراج محمد سامي، والمقرر طرحه بالمارثون الرمضاني المقبل.

وقرر مخرج المسلسل محمد سامي ضغط تصوير الساعات اليومية حتى يتمكن من انتهاء معظم الحلقات قبل انطلاق المارثون الرمضاني الذي يتبقى له أقل من شهر.

وقد روج النجم أمير كرارة للمسلسل حيث نشر برومو العمل عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" وعلق كاتبًا: "واحد اتسجن خسران حبايبه والتانى راجع دافن جرايبه، برومو مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021 حصريا على ON".

انتقادات لأبطال مسلسل نسل الأغراب بعد طرح البرومو

وجاءت تعليقات الجمهور ما بين إيجابية وسلبية، كما سخر البعض من البرومو، وانتقد كثير من المتابعين برومو المسلسل، وأداء أبطال العمل حيث كتب أحد المتابعين: "برومو مسلسل نسل الأغراب أحمد السقا طالع في دور صعيدي بيحب واحدة مي عمر، ومش طايلها، مركب طربوشين بلاتينوم كل شوية يلحسهم بطريقه مريبة، على جانب آخر امير كرارة بينفنث نار زي التنين بالظبط، أما الجانب النسائي فقد اكتفى بالتسبيل أو استقبال الصفعات".

وكتب متابع آخر :"الإعلان بتاع مسلسل نسل الأغراب دا ويرد وأوڤر بالنسبة لي لأبعد الحدود"، و"كل ما اشوف منظر أحمد السقا في مسلسل نسل الأغراب اتعصب".

اقرأ أيضًا: من كواليس ”نسل الأغراب” .. شاهد ظهور أمير كراة بـ”كحل أسود بعينيه” (صورة)

فيما كتب آخرون: "هو ايه اعلان مسلسل نسل الأغراب دا"، "مسلسل نسل الأغراب ده هيموتنا من الضحك في رمضان"، "بوستر مسلسل نسل الأغراب مريب جدا".