الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:05 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد منير: مشواري الفني 42 سنة كفاح.. وأتمنى أعيش 150 سنة كمان (فيديو)

محمد منير
محمد منير

حكى الفنان محمد منير، قصة رحلة كفاحه خلال لقائه مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر شاشة قناة DMC.

وقال الكينج محمد منير، إن رحلة كفاحه استمرت لمدة 42 عامًا، حيث وصفها بـ"المُعاناة والتعب والكفاح"، وحرص على توجيه رسالة للأجيال الجديدة بألا يتعجلوا النجاح.

اقرأ أيضا: وزيرة الثقافة تطلق عروض مسرح المواجهة والتجوال فى محافظة قنا

وقال المطرب محمد منير، خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس: "رسالة للأجيال الجديدة اللي بتسمع متستعجلوش المشوار والنجاح، 42 سنة وقفت ووقعت وقمت تاني، كل الأيام ما بتبقى مضطربة ما بين النجاح العظيم وما بين الفشل، لو مدوقتش الفشل مكنتش حسيت بطعم النجاح، ولو مدوقتش النجاح الحقيقي مكنتش شفت الاستمرارية".

ووجه رسالة للأجيال الجديدة، قائلًا: "42 سنة في حياتي عدد كبير، لكن ميهمنيش يوم ولا 100 سنة ربنا يديني العمر لحد ما أوصل 150 سنة، أنا والأيام اللي عدت كنا أصدقاء، مفيش بيني وبين الرقم أي مشاكل أنا بحب كل يوم بيمر في حياتي، كان عندي في الأول جمهور 500 واحد نصهم من بيتي ونصهم أصحابي، النهاردة أنا ابن لكل الشعب المصري بحاله، ياريت الأجيال الجديدة تنتبه، المشوار كان معاناه".

وعن قدومه من النوبة للقاهرة لبدأ حياته الغنائية، أشار إلى أنه حينما وصل إلى محطة رمسيس قال في نفسه: "أنا هبقى حاجة في البلد دي، وأبويا كان دايمًا يقولي كده".

الوعكة الصحية الأخيرة

ويشهد ظهور محمد منير، مع "صاحبة السعادة"، الأول بعد غياب طويل، خاصة بعد الأزمة الصحية التي كان يمر بها مؤخرًا، والتي تحدث عنها قائلًا: "لما تعبت من ٣ شهور كانوا أخواتي جمبي وحواليا في البيت ومالينً المكان طهارة وحب"، متابعا، "كل فنانين مصر زاروني الفترة اللي فاتت في البيت، وأنا بقولكم أهو أني بخير ويارب الغمة دي تتشال إن شاء الله".

أغنية زوق لمحمد منير

 

وطرح الفنان محمد منير، خلال الأيام القليلة الماضية، أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل اسم "زوق"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي رابع أغنيات ألبومه الجديد والذي يحمل اسم "باب الجمال".

موضوعات متعلقة