الطريق
السبت 1 يونيو 2024 04:21 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلاد يسرا.. تصريح قديم لـ”حبيبة الكل”: ”نجوى فؤاد لها فضل عليا وعلمتني الرقص” (فيديو)

يسرا - نجوي فؤاد
يسرا - نجوي فؤاد

تحتفل الفنانة يسرا بعيد ميلادها الـ66، اليوم الأربعاء 10 مارس، كونها من مواليد نفس اليوم، عام 1955م.

في لقاء نادر للفنانة نجوى فؤاد، من أرشيف قناة "ماسبيرو زمان"، تحدثت عن الصعوبات التي واجهتها كمنتجة سينمائية، وعن كواليس فيلم "ألف بوسة وبوسة"، والتي اعتذر ميرفت أمين عن العمل قبل أيام من بداية التصوير.

اقرأ أيضا: أحمد عز يبدأ تصوير ”الجريمة” مع المخرج شريف عرفة

وكشفت النجمة نجوى فؤاد أن الكاتب الراحل محمد بديع سربية، قام بترشيح لها يسرا التي كانت في هذا الوقت فنانة صاعدة، حيث طلبت فؤاد مقابلتها للتعرف عليها، مؤكدة إلى أنها أنبهرت بموهبتها الشاملة فهي تجيد التمثيل والرقص والغناء.

يسرا - نجوي فؤاد

أكدت نجوى فؤاد أنها توجهت بالشكر إلى محمد بديع سربية، بتقديم النجمة يسرا لها، حيث وصفتها بالهدية العظيمة، التي لم يجد المخرج محمد عبد العزيز أي صعوبة في التعامل معها أثناء التصوير، ورفضت أن تنسب لنفسها فضل اكتشاف موهبة يسرا، مشيرة إلى أن مكتشف موهبة يسرا هو المنتج عبده نصر.

وخلال اللقاء نجوى فؤاد، انضمت الفنانة يسرا، وتحدثت عن الفرصة التي منحتها لها الأولى، في فيلم "ألف بوسة وبوسة"، قائلة: "دعمتها في الاستعراضات، ومنحتها أهم فرصة في حياتها الفنية، وقامت بإكتشاف موهبتها في الرقص".

وتحدثت يسرا، على خلفية موهبتها في الرقص، قائلة أنها كانت راقصة باليه قبل أن تنتقل إلى التمثيل، وأشاد الموسيقار هاني مهنا بموهبتها الغنائية، لتقدم استعراض غنائي بدون موسيقى خلال المقابلة.

موضوعات متعلقة