الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:43 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

استشهاد فلسطينى وإصابة 25 آخرين برصاص الاحتلال الإسرائيلى

استشهد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال شرق مدينة غزة، وذلك أثناء المشاركة في فعاليات جمعة "الوفاء لأبطال المقاومة في الضفة".  

 

وذكرت مصادر لوكالة "وفا" الفلسطينية، أن الفتى محمد معين الجحجوح (16 عاما) أصيب برصاص قناصة الاحتلال أثناء مشاركته في المسيرات السلمية شرق غزة.

 

وكشفت وكالة "معا" الفلسطينية، عن إصابة 25 مواطنا آخرين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزة إضافة إلى صحفي ومسعف.

 

وتواصل مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار فعاليتها للجمعة الـ39 على التوالي على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.

 

وأطلقت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة على جمعة اليوم "الوفاء لأبطال المقاومة"، تأكيدا لـ"الالتفاف حول الشعب الفلسطيني بالضفة الغربية المحتلة وهم ينتفضون ويقاومون ويتصدون لجرائم الاحتلال الإسرائيلي".

 

وأكدت الهيئة، في بيان لها، أن مسيرات العودة "تستمد عزيمتها واستمراريتها من جذوة المقاومة المتقدة والمتصاعدة، ومن تضحيات أبطال العمليات البطولية في الضفة".

 

ورأت أن المقاومين في الضفة المحتلة تمكنوا من "رد الصاع صاعين للاحتلال المجرم، ووجهوا لطمة قاسية له"، مؤكدين أن "طريق المقاومة والكفاح هو الطريق المجرب لانتزاع الحقوق".