الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بعد يوم تصوير شاق”.. أنغام تكشف تفاصيل مكالمة نبيلة عبيد المفاجئة

نبيلة عبيد وأنغام
نبيلة عبيد وأنغام

أعربت الفنانة أنغام عن سعادتها الكبيرة اليوم بعد تلقيها مكالمة هاتفية من الفنانة نبيلة عبيد، وشاركت جمهورها ومتابعيها تفاصيل المكالمة.

وحرصت المطربة أنغام على توجيه رسالة للفنانة نبيلة عبيد عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات الصغيرة "تويتر".

وعلقت أنغام على صورة الفنانة نبيلة عبيد عبر صفحتها الرسمية قائلة: "صحيت من النوم بعد يوم تصوير شاق في البرد على مكالمة من أجمل ست في الدنيا نبيلة عبيد".

وتابعت قائلة: "بتسأل عني وعن أمي وأولادي.. مكالمة دافية وجميلة زي قلبها وخلت يومي أحلي كتير ربنا يحفظك ويخليكي لينا يا بلبلة نجمة مصر الأولى".

وقي سياق آخر، كانت الفنانة أنغام كشفت عن كواليس تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي طرحتها مؤخرًا التي تحمل اسم "أنا قدها" ضمن حملة "100 مليون صحة" خلال مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية.

اقرأ أيضًا: بعد 48 سنة.. نجوى إبراهيم تكشف أسرار صادمة عن مقتل سلوى حجازي بصاروخ إسرائيلي

"أنا قدها" من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، والتوزيع لـ مادي، وميكس وماستر خالد سند، ونشرت صورة تجمعها بفريق العمل وعلقت عليها قائلة: "يوم تسجيل أنا قدها.. مع موسيقيين مصر الرائعين".

وكانت أنغام انتهت من تسجيل أغنية جديدة كتبها عمرو يحيى ولحنها مصطفى العسال ومن توزيع عمرو الخضري ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

موضوعات متعلقة