الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

نوير عن مواجهات كأس العالم: سأعرف اللاعبين من أرقام قمصانهم.. ولا يمكن توقع شيء

نوير
نوير

أكد مانويل نوير، حارس مرمى الفريق البافاري بايرن ميونخ الألماني، أهمية مباريات الفريق المقبلة في بطولة كأس العالم للأندية للنسخة الجارية، والتي يبدأها بمواجهة الأهلي مساء الإثنين المقبل في الدور نصف النهائي.

وقال نوير عن مواجهة الأهلي: "هذا ليس بالأمر الصعب في عالم اليوم، لدينا محللون يقومون بجمع المعلومات اللازمة باستمرار، ومدرب الحراس توني تابالوفيتش أيضًا قام خلال الشهور الماضية بجمع البيانات والمعلومات التي نحتاجها، الفارق الوحيد في بطولة مثل كأس العالم للأندية هو أنك لا تعرف اللاعبين مسبقًا، لذلك عليك أن تنظر إلى رقم القميص لتحدد هوية اللاعبين ومراكزهم".

وأضاف: "فريق التحليل يقوم بجمع كافة المعلومات والبيانات، ثم يقتطع منها توني ما يهمني كحارس مرمى، عندما نكون مقبلين على مباراة يوم السبت، تبدأ تحضيراتنا يوم الخميس، وتشتمل الحصص التدريبية على تحليل لأسلوب أبرز لاعبي الخصوم، بالإضافة للتدرب على الكرات الثابتة. وفي يوم المباراة، أجلس مع توني ونقوم بمراجعة مفصلة لقائمة الخصم. هذا هو الأسلوب الذي أتبعه منذ سنوات".

كأس العالم للأندية | نجم البافاري: مواجهة الأهلي مثيرة ونسعى للفوز

وتابع: "طريقة لعب الخصوم في المواقف الفردية، وأساليب تنفيذ الركلات الركنية والركلات الحرة وركلات الجزاء وما إلى ذلك، أحاول معرفة كل شيء.. لدي دليل مستخدم في رأسي، ويجب أن تختلف ردة الفعل باختلاف المواقف؛ وفي بعض الأحيان، أتواصل سريعًا وبالإشارات فقط مع توني عندما يدخل لاعب جديد أرض الملعب".

واختتم: "بالنسبة لي، فالتحليل الذي نقوم به قبل المباريات يكون كافيًا، ودائمًا ما أتابع اللاعبين وهم يقومون بالعمليات الإحمائية وأحفظ كل المعلومات في رأسي، الأمر لا يخلو من التعقيد، وأحيانًا يذهب كل ذلك سدى. لا يمكنك توقع كل شيء، وهذا أمر خطير".