الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:21 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد شائعات عودة الهضبة لهم.. ابنة عمرو دياب تنشر صورة نادرة مع والدتها

عمرو دياب وابنته
عمرو دياب وابنته

شاركت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب وزينة عاشور، متابعيها وجمهورها بنشر صورة نادرة تجمعها بوالدتها بالتزامن مع شائعات عودتها للهضبة.

وظهرت كنزي ابنة الزوجة الثانية للهضبة في الصورة التي نشرتها عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وتأتي كنزي دياب بصورة لها من طفولتها برفقة والدتها زينة عاشور، وتفاعل معها متابعيها وجمهور والدها من خلال الإعجابات والرسائل.

يشار إلى أن آخر ظهور لها كان برفقة شقيقها عبدالله على مسرح حفل عمرو دياب الأخير بدبي على هامش فعاليات مهرجان دبي للتسوق، حيث صعد الثنائي أثناء غناء والدهما لأغنيته الشهيرة "قمرين" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

اقرأ أيضًا: ”مفيش داعي تحتك بعمرو دياب”.. عزيز الشافعي يحذر الناس عند التعامل مع الهضبة (فيديو)

ويذكر أن عمرو دياب حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بأحدث ألبوماته الغنائية وهي "يا أنا يا لأ" الذي يضم 11 أغنية منهم "شكرًا"، و"بتهزر"، و"طبل"، و"محسود"، و"عايز أعمل زيك"، و"وأنا معاك"، و"من العشم"، وغيرهم.

ومازال الفنان عمرو دياب حديث الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني وتداول أنباء حول رجوعه لزوجته أم أولاده وهي زينة عاشور في ظل صمت الهضبة خاصةً بعد تواجدهما معًا بحفل رأس السنة الجديدة.

اقرأ أيضًا: أروى تعلن تطور جديد في حالتها بعد إصابتها بكورونا وتنشر صورة مع ابنتها