الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:46 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوى فؤاد تكشف كواليس في حياة سمير صبري وسر ”علاقاته النسائية” (فيديو)

نجوي فؤاد - سمير صبري
نجوي فؤاد - سمير صبري

أعربت الفنانة نجوى فؤاد، عن سعادتها بحلول النجم سمير صبري ضيفا على برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي عمرو الليثى، المذاع على شاشة قناة "الحياة"، وذلك خلال مداخله هاتفية.

وقالت نجوى فؤاد: "أنا وسمير صبري روح واحدة وجسد واحد، وعلاقتنا علاقة أخوية للأبد، فجلسات الفنان جميلة تفيد الإنسان وتثقفه وتعلمه ممارسة الحياة، ولهذا تعددت علاقاته النسائية".

اقرأ أيضا: بعد منشور رامي صبري.. تامر حسين: ”ده عشان أغنيتك ومش عايز حد يهاجمها”

وأضافت النجمة نجوى فؤاد: "سمير صبري مشرفنا في أى مكان، ثقافته وتعليمه الجيد، وله أسره كبيرة جدا ولها قيمة ومقام عالى جدا، وفيه كل المميزات".

وأكملت نجوى فؤاد حديثها عن علاقتها، بالنجم سمير صبري، قائلة: "لم أقبل أي عمل قبل أن أساله، وكان يرشح لي الأدوار أحيانا مثل فيلم "السلخانة"، وعدد من الأدوار الأخرى التي جمعت بيننا".

ووجه الإعلامي عمرو الليثي، سؤالا لـ الفنانة نجوى فؤاد، بشأن زواج سمير صبري 8 مرات، أجابت قائلة: "أنا معرفش غير اتنين بس، لكن الكثير من النساء تحب سمير صبري فهو صديق مخلص وجميل".

وعن أصعب المواقف التي مرت بها مع الفنان القدير، قالت: "وقف برنامجه "النادي الدولي"، كان ظلم، فالبرنامج جمع عدد مشاهدات عالية، وكانوا جميعا يسعدون جدا عندما يجري معهم أحاديث في هذا البرنامج.

واختتمت نجوى فؤاد كلامها عن سمير صبري، حيث وجهت له رسالة شكر، قائلة: "أشكره عن ما قاله عني ولو بكلمة خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي".