الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الابتعاد عنها بسبب تشوه أنفها.. أوقات عصيبة في حياة حورية فرغلي

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي تريند منصة جوجل الشهيرة، بعد تصريحاتها الأخيرة التي تسببت في تعاطف الجمهور معها، حيث أعربت عن استيائها وحزنها، من تجاهل بعض أصدقائها بعد ابتعادها عن الفن مؤخرًا، بسبب تأثير العملية الجراحية الأخيرة التي أجرتها في أنفها لتعرضها لتشويه، موضحة أنها ستجري عملية جراحية الفترة المقبلة في أمريكا.

معلومات عن حورية فرغلي

تبلغ من العمر 43 عامًا، حيث ولدت في شهر أكتوبر من 1976، في الإمارات، وفازت بلقب ملكة جمال مصر عام 2002 قبل دخولها عالم التمثيل، وقدمت أدوارًا متنوعة خلال مشوارها الفني القصير، ما بين الفتاة الشعبية، والراقصة والأرستقراطية.

بدأت حورية مسيرتها في عالم الفن عام 2010، عن طريق الصدفة بعد أن اكتشفها المخرج خالد يوسف، ورشحها للمشاركة في فيلم "كلمني شكرا"، مع عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق، وأثار دورها حالة من الجدل الكبير.


وبعدها اقتحمت بعدها عالم التمثيل بالعديد من الأعمال، لتكون أولى بطولاتها التليفزيونية من خلال مسلسل "المنتقم" عام 2012 مع عمرو يوسف، بينما كانت أول بطولاتها السينمائية من خلال فيلم "نظرية عمتي" مع حسن الرداد عام 2013.

ومن الأعمال التي شاركت فيها حورية فرغلي على شاشة السينما أفلام مثل: "نظرية عمتي"، "كف القمر"، "رد فعل"، "قلب الأسد"، "القشاش"، "سالم أبو أخته"، "حلم عزيز"، "كيلو بامية"، ومن المسلسلات: "بدون ذكر أسماء"، "سيدنا السيد"، "المنتقم"، "ساحرة الجنوب"، حكايات بنات"، دوران شبرا"، وغيرها.

وتعرضت حورية فرغلي للعديد من المواقف الصعية، التي كشفت عنها في لقاءات تلفزيونية، منها وفاة خطيبها قبل يوم واحد من حفل زفافها، وذلك في 2002، وكانت حينها تستقر ما بين الإمارات وبريطانيا ولكن بعد هذه الحادثة المريرة عادت إلى القاهرة.

حادث كسر أنفها

ومن المواقف الصعبة أيضًا في حياة حورية فرغلي، تعرضها لحادث أدى لكسر أنفها بسبب سقوطها من فوق حصان قبل تصوير مسلسل "ساحرة الجنوب"، عام 2015 وأجرت عملية جراحية سببت لها مشكلة بالتنفس، ما جعلها تجري الكثير من العمليات الجراحية، واتهمها البعض أنهأ أجرت عمليات تجميل في أنفها، وهي الحادثة التي مازالت تؤثر عليها حتى الآن.

استئصالها الرحم وحرمانها من الأمومة

موقف آخر مرير في حياة حورية وهو أنها اضطرت لاستئصال "الرحم" بسبب مرض وراثي، فحُرمت من الأمومة، حيث كشفت في حوار لها ببرنامج "بوضوح" عام 2016 أن الدكتور المعالج لها كان قد أعطى لها مهلة 10 أعوام قبل استئصال الرحم لكنها لم تتزوج في تلك الفترة.

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلادها.. 3 طقوس غريبة في حياة أم كلثوم بسبب الخجل.. وحكاية 4 زيجات

آخر أعمال حورية فرغلي

وكانت آخر أعمال حورية فرغلى دورها كضيفة شرف فى فيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو سعد ومحمد لطفى، وسوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، إخراج رؤوف عبد العزيز، فضلا عن مشاركتها فى سباق رمضان دراما رمضان 2019 بمسلسل "مملكة الغجر"، وشاركها البطولة فيفى عبده، للمؤلف محمد الغيطى، وإخراج عبد العزيز حشاد.