الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:31 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

احتفالا بالذكرى الثانية.. ببجي موبايل تطلق أول أغنية عربية لها

أغنية سكوادي جنبي
أغنية سكوادي جنبي

تحتفل "ببجي موبايل" بالذكرى السنوية الثانية لإطلاق اللعبة الشهيرة التي يلعبها الملايين حول العالم، وذلك عن طريق طرح أول أغنية لها.

أغنية "سكوادي جنبي" التي تضم صوت نجمة الإنترنت الشهيرة نور ستارز، ويعد ذلك الحدث الأول أن يتم إطلاق مقطع صوتي عربي كامل وأغنية أصلية للاحتفال بذكرى إطلاق النسخة العربية من لعبة الموبايل الشهيرة.

يشار إلى أنه تم طرح نسخة "ببجي موبايل العربية" للاعبين بـ شهر ديسمبر عام 2018، ومنذ إطلاقها، رحب الكثيرين من لاعبي وعشاق اللعبة بالنسخة العربية الجديدة.

وشهدت اللعبة خلال العامين الماضيين ارتقاء في العالم العربي من مكانتها القوية إلى أقوى من خلال عدد من البطولات الكبرى والفعاليات ومن أبرزها "ببجي موبايل تحدي النجوم".

وكشفت ببجي موبايل عن مقطع فيديو موسيقي أيضًا مليء بالتشويق لخلق جو أكثر حيوية على أغنية "سكوادي جنبي"، الذي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وتظهر به نور وفريقها يؤدون حركات رقص واستعراضات مرتديين أزياء ملونة كما أنها مستوحاة من مجموعة الملابس الحصرية والمتوفرة للشراء داخل اللعبة.

واستكمالا للاحتفالات تم إطلاق ببجي موبايل الكاملة باللغة العربية العامية، وتضم أكثر من 60 أمر مختلف باللغة العامية مع استخدام الأغنية الجديدة.

اقرأ أيضًا: تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بعد فوزه بـ4 جوائز في حفل Dear Guest

بالإضافة إلى طرح سلسلة كاملة من التحديات داخل اللعبة والفعاليات الخاصة للاعبين وتقديم مجموعة من الجوائز والمكافآت داخل اللعبة وخارجها.

يذكر أن نور ستارز بدأت مسيرتها منذ 2014، واستطاعت أن تصبح واحدة من رواد منشئي المحتوى عبر موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" بالشرق الأوسط من خلال موسيقاها الخاصة المميزة.