الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمدة نجريج لـ”الطريق”: والد محمد صلاح طمني على حالته.. والمخالطين له 70 من أهالي القرية

نجم منتخب مصر محمد صلاح
نجم منتخب مصر محمد صلاح

 

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بردود الأفعال المتضامنة مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك عقب إعلان إتحاد كرة القدم المصري، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

وتعليقًا على ذلك، قال ماهر شتيه، عمدة قرية نجريج، التابعة لمركز بسيون في محافظة الغربية، مسقط رأس اللاعب محمد صلاح، إن الأشخاص الذين خالطوا محمد صلاح، يبلغ عددهم 70 شخص، مبينًا أن جميعهم من أبناء أعمامه وأقاربه في القرية.

 

وأضاف "شتيه" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة في محافظة الغربية، أرسل قافلة طبية، في صباح اليوم السبت من أجل إجراء كشف على المخالطين لمحمد صلاح من أبناء القرية.

 

وأوضح عمدة قرية نجريج أنه لم يتم عمل مسح على القرية كلها ولكن تم الكشف على المخالطين فقط، وعمل قياس الحرارة والتعرف على ظهور أعراض عليهم.

وأشار إلى أنه سيتولى متابعة الأشخاص المخالطين من أبناء القرية بشكل مستمر، قائلاً: "أنا هتابع أبناء القرية ولو حصل أي حاجة لهم هبلغ وكيل الصحة لإتخاذ الإجراءات الوقائية والعلاجية بالنسبة لهم".

 

وعن أهالي قرية، أكد عمدة نجريج، أن أهالي القرية يشعرون بالحزن على إصابة محمد صلاح ويواصلون الدعاء لله من أجل الشفاء العاجل له"، قائلاً: "الناس كلها بتدعي له وبتتمنى له الشفاء، وهو بعزيمته وإصراره هيتعافى بأمر الله".

اقرأ أيضًا: بعد إصابة الإعلامي إبراهيم فايق.. ما هو مرض الجلطة الرئوية؟

 

وتابع أن محمد صلاح أجرى مسحة طبية، قبل عودته إلى مصر وكانت النيجة سلبية، قائلاً: "قبل ما يجي كانت النتيجة سلبية وممكن تكون الإصابة حصلت له في الفرح، بالرغم من إجراءات الوقاية اللي كانت في الفرح والمكان كان في الهواء".

 

واستكمل: "كلمت النهاردة الحاج صلاح والد محمد وقالي إنه كويس ومعندوش أي أعراض ومفيش أي حاجة ظهرت عليه وأن شاء الله ربنا هيشفيه".