الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:59 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة… أحمد زاهر ونضال الشافعي يكشفان أسرار وكواليس ”زنزانة 7”

أحمد زاهر ونضال الشافعي
أحمد زاهر ونضال الشافعي

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي اليوم الجمعة، أبطال فيلم "زنزانة 7" في حلقة الليلة المقرر إذاعتها في العاشرة مساءً من برنامجه "واحد من الناس"، وذلك عبر شاشة فضائية "الحياة".

ويلتقي الإعلامي عمرو الليثي في حلقة خاصة مع كلًا من: أحمد زاهر، ونضال الشافعي، ومنه فضالي، ومدحت تيخة، وعبير صبري، وأحمد التهامي، بجانب المخرج إبرام نشأت.

وتدور أحداث فيلم "زنزانة 7" في إطار من الأكشن، ويلتقي "منصور" الذي يجسد شخصيته نضال الشافعي خلال الأحداث مع حربي وهو الفنان أحمد زاهر داخل السجن، حيث ينشأ صراع بينهما ثم يصبحان صديقين.

يشار إلى أنه تم طرح الفيلم في شهر سبتمبر الماضي لينافس به كلا من "الغسالة" لأحمد حاتم وهنا الزاهد، بجانب "توأم روحي" لـ حسن الرداد وأمينة خليل.

ومان مخرج العمل إبرام نشأت، أعرب عن سعادته بردود أفعال الجمهور نحو الفيلم من خلال تواجده بالسينمات لمشاهدة العمل دون أن يفصح عن هويته.

وقال المخرج إبرام نشأت: "كنت بدخل السينمات على هيئة زبون وأقطع تذكره من غير ما أقول أنا المخرج علشان أعرف ايه المشاهد اللي تضحكهم واللي تزعلهم".

اقرأ أيضًا: ”غياب نجلاء فتحي ومشكلة الزعيم”.. عمرو محمود ياسين يكشف حقيقة 3 شائعات في عزاء والده

ويشارك في بطولة "زنزانة 7" كلا من نضال الشافعي، ومايا نصري، وأحمد زاهر، ومنة فضالي، وأحمد التهامي، وإيهاب فهمي، ومدحت تيخا، وعبير صبري، وأيمن كشك، وإيمي إسلام وآخرين ويتولى التأليف حسام موسى والإخراج لـ إبرام نشأت.

موضوعات متعلقة