الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:20 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عزت العلايلي يكشف كواليس علاقته بالفنان الراحل محمود ياسين

عزت العلايلي ومحمود ياسين
عزت العلايلي ومحمود ياسين

حل الفنان عزت العلايلي ضيف الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" والتي كشف من خلالها ملابسات ترشيح الفنان الراحل محمود ياسين لبطولة فيلم "الاختيار".

وكان الفنان عزت العلايلي لعب بطولة الفيلم الذي أخرجه يوسف شاهين، وقال إن الأولوية في الأدوار عند جميع الشركات كانت لـ محمود ياسين، مشيرًا إلى أنه يحصل على الأدوار التي كان مرشح لها ياسين حال انشغاله هو وحسين فهمي.

وأشار عزت العلايلي أن محمود ياسين كان مرشحا لـ "الاختيار"، بعد أن رافق يوسف شاهين وعرفه بـ كواليس المسرح القومي وكان وقتها يقدم مسرحية "جيڤارا".

ثم علم يوسف شاهين بمشاركته محمود ياسين في فيلم "نحن لا نزرع الشوك"، للمخرج حسين كمال والمنتج رمسيس نجيب، ونظرًا إلى أن مدينة السينما كانت ستسحب منه الفيلم إذا لم يبدأ في الموعد المحدد، تعاقد مع عزت العلايلي على البطولة.

اقرأ أيضًا: نادية الجندي عن محمود ياسين: متلونا يؤدي كل الأدوار.. وكان يريد الشبع فنيا

يذكر أن الفنان محمود ياسين رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي، ودُفن صباح الخميس في مقابر أسرته بالفيوم، واستقبلت أسرته مساء الجمعة العزاء بمنطقة الشيخ زايد، وسط حضور نجوم الفن والإعلام وأبرزهم:  رامي إمام ومحمد رمضان وريهام حجاج وأحمد العوضي وشريف منير وكريم فهمي وآخرين.

اقرأ أيضًا: خالد أنور عن بداياته: جبت مجموع ضعيف في ثانوي.. والتمثيل كان بيكسر لي الملل