الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 09:09 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أسعار بورصة الدواجن آخر تحديث في الأسواق اليوم الأحد 23 أغسطس 2020

أسعار بورصة الدواجن في الأسواق
أسعار بورصة الدواجن في الأسواق

قالت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة إن أسعار بورصة الدواجن مستقرة اليوم الأحد 23 أغسطس 2020، في السوق المحلي المصري، نتيجة استقرار الاستهلاك بشكل كبير، في حين استقرت أسعار لحوم الدواجن منافذ التموين التابعة للشركة القابضة لتجارة الجملة في السوق المصري، بعد تراجع المبيعات بنسبة كبير مع انخفاض الاستهلاك.

 

اقرأ أيضا: عاجل| وزير المالية يعلن تخصيص 182 مليار جنيه للتعليم العالي والبحث العلمي

وأكدت شعبة الثروة الداجنة ارتفاع حجم المعروض من الدواجن خلال الأيام الجارية.

 

ولفت مسؤولي الشعبة إلى أن وزارة الزراعة قدمت عدة نصائح على موقعها الالكتروني للمربين وملاك مزارع الدواجن حول أفضل طرق التربية في الصيف ودرجة الحرارة الكبيرة ، ومن أبرز هذه الوسائل استمرار توفير الماء والبعد عن استخدام شفاطات الهواء وعدم تحريك الطيور كثيرا خلال النهار.

 

سعر كرتونة البيض في مصر اليوم الأحد

وسجل سعر كرتونة البيض نحو 22 جنيها بالمزرعة اليوم الأحد، وأشار الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس الشعبة الثروة الداجنة بالغرف التجارية بالقاهرة، إلى أن هبوط الأسعار بسبب تراجع الطلب من جانب المواطنين في الفترة الجارية، مضيفا أن كرتونة البيض تباع للمستهلك بين 25 لـ30 جنيها.

 

وفيما يلي أسعار الدواجن اليوم الأحد 232 أغسطس 2020:

كشفت شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، أن كيلو الدواجن من المزرعة سجل نحو 19-21 جنيها للكيلو، بتراجع قدره جنيه واحد.

 

وأكد تجار محال التجزئة، بالقاهرة، أن سعر كيلو الدواجن البيضاء في المزرعة سجل 19-21 جنيها.

 

وسجلت الدواجن البلدي 26 جنيها للكيلو من المزرعة، ووفق شعبة الثروة الداجنة يبلغ الإنتاج اليومي من الدواجن يبلغ 4 ملايين فرخة.

 

أسعار بورصة الدواجن في الأسواق اليوم الأحد 23 أغسطس 2020

تباع الدواجن البيضاء للمستهلكين، في محلات التجزئة بأسعار بين 23- 26 جنيها للكيلو الواحد.

 

وتباع الدواجن البلدي ما بين سعر 28 جنيها لـ32 جنيها للكيلو الواحد.

 

ويبلغ سعر البانيه ما بين 55 لـ75 جنيها للكيلو.

 

تراوح سعر الكتكوت بين 9 جنيهات و 11 جنيها للكتكوت الواحد.

 

وسجلت سعر كرتونة البيض نحو 20 جنيها في المزرعة.

 

وتباع كرتونة البيض للمستهلك في المحلات العادية بسعر بين 22 - 26 جنيها.

 

ويبلغ متوسط إنتاج الدواجن السنوي، نحو 1.4 مليار دجاجة تلبي 97% من احتياجات البلاد بحجم استثمارات في القطاع تقترب من 90 مليار جنيه.

 

أسعار الدواجن في المجمعات التموينية اليوم الأحد 23 أغسطس 2020

 

سجلت أسعار الدواجن في المجمعات التموينية استقرارا ملحوظا، وتبلغ أسعار الدواجن المجمدة نحو 33 جنيها وفق أسعار ووزارة التموين.