الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:24 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد| أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد شائعة الخناقة

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

انتشرت خلال الساعات الماضية صورة جديدة للثنائي شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب ويعد ذلك أول ظهور لهما عقب شائعة خلافهما الذي أثار الجدل منذ أشهر.

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الصورة الجديدة وكانت مرتدية فستان من اللون الأخضر ولم تضع المكياج وكان ذلك بإحدى عيادات الأسنان.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أثارت حالة من الجدل في الفترة الأخيرة هي وزوجها بعد انتشار بعض الأخبار عن خناقة بينهما وذلك التي نفته من خلال صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ونشرت صورة عبر "إنستجرام" وكتبت عليها: "زي ما إنتوا شايفين.. مبنبطلش خناق".

وكان أشيع أن الفنانة شيرين عبد الوهاب اضطرت لتحرير محضر ضده زوجها حسام حبيب بالتعدي عليها بجانب الاستعانة بالمطرب أحمد سعد وذلك الذي نفاه المطرب في آخر ظهور إعلامي له مع رامي رضوان.

اقرأ أيضًا: بعد رفع دعوى قضائية عليه.. حسن شاكوش في تونس مع عمر كمال لهذا السبب

ومن جانبها، جاء تعليق شيرين عبد الوهاب على الخلافات بالنفي، عقب صمتها لساعات ثم خرجت عن صمتها وكتبت عبر صفحتها بموقع تويتر: "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة، بحبك يا صاحبي".

ومن ناحية أخرى كانت لاقت المطربة المصرية شائعات كثيرة حول إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ولكنها نفت ذلك من تصريحات لها وأوضحت أنها تتمتع بصحة جيدة.