الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 11:25 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم منتخب تونس السابق: محمد صلاح سيعاني في برشلونة مثل جريزمان

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد زبير بيا لاعب المنتخب التونسي لكرة القدم السابق، بمحمد صلاح نجم ليفربول المتوج بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، بعد غياب 30 عاما.

 

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي، قبل 7 جولات على نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد خسارة مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني من تشيلسي في مباراتهم الماضية بـ"البريميرليج".

 

وقال "بيا" خلال تصريحاته لقناة "أون تايم سبورت": "محمد صلاح فخر للعرب وتتويجه بالدوري الإنجليزي أمر رائع، فما يقدمه مع ليفربول شئ استثنائي، حتى أصبح أحد أفضل 5 لاعبين في العالم وعلينا أن نفخر به وبما وصل له".

وتابع: "ما حققه محمد صلاح مع ليفربول ليس سهلًا، فهو يتعرض لضغط كبير بسبب هذه المكانة التي وصل لها، ومع كل هذا الجماهير تضغط عليه لو لم يسجل مباراة واحدة".

 

وأختتم نجم المنتخب التونسي تصريحاته: "أنصحه بالرحيل عن ليفربول والانتقال إلى ريال مدريد ومكانه هناك موجود بدلًا من فينيسيوس لأنه لا يقارن بصلاح، لكن لا أنصحه ببرشلونة لأنه سيعاني جانب ميسي مثلما يعاني جريزمان".

حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول

ترددت عدة أنباء الفترة الماضية عن إمكانية رحيل محمد صلاح عن صفوف ليفربول، بنهاية الموسم الحالي، تحديدًا بعد تحقيقه لقب الدوري الإنجليزي.

 

اقرأ أيضًا: أسطورة الكاميرون: محمد صلاح وماني قللا الفجوة بين اللاعب الإفريقي والأوروبي

وأشارت التقارير الإنجيلزية أن محمد صلاح على رادار ريال مدريد الموسم المقبل، بناء على قرار من زين الدين زيدان في ظل الرحيل المتوقع للويلزي جاريث بيل.

 

من جانبه، أكد الألماني يورجن كلوب على تمسكه بمحمد صلاح، مشيرًا أن الدولي المصري ضمن خطط المستقبلية للموسم المقبل.