الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:53 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إعدام المسماري.. شقيقة الشهيد أحمد زيدان: عبرة لكل خائن

الشهد أحمد طارق زيدان
الشهد أحمد طارق زيدان

بعد مرور ثلاثة أعوام على حادث "الواحات" الذي راح ضحيته الكثير من أفراد الشرطة في 20 أكتوبر لعام 2017، أحالت المحكمة العسكرية المتهم الرئيسي في قضية كمين الواحات، الليبي عبدالرحيم المسماري، إلى مفتي الجمهورية، لتحكم بإعدامه، ويتم تنفيذ الحكم على المسماري اليوم، لذا تواصل "الطريق" مع أهالي الشهداء لمعرفة أحساسهم بعد إعلان الخبر.

وقالت شقيقة الشهيد النقيب أحمد طارق زيدان، منة طارق، أحد شهداء معركة الواحات البحرية، التي دارت بين الأمن والعناصر التكفيرية والإرهابية، إن شقيقها عانى كثيرا بعد إصابته، بعدما أصيب ببتر فى القدم ولقى ربه نتيجة تدهور حالته وإصابته بنزيف، وأكدت على أن المسماري وأعوانه لا قيمة لهم، وأنه يجب القضاء عليهم ليعلم كل من تسول له نفسه مصيره.

وأضافت شقيقة الشهيد أحمد طارق زيدان في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن كل أهالي الشهداء تألموا من موت أولادهم على أيدي الإرهابيين الخونة، لذا يجب أن يرى أولئك الخونة الرعب والموت، وأن إعدام المسماري أثلج قلوب أهالي شهداء حادث الواحات.

اقرأ أيضا: بعد تنفيذ حكم الإعدام.. القصة الكاملة لحادث الواحات والقبض على الإرهابي عبدالرحيم المسماري

 

واختتمت حديثها قائلة: كان أخي خريج دفعة 2013، وعمل ضابط بقطاع العمليات الخاصة بقطاع سلامة عبد الرؤوف، تلقى عدة فرق وشارك مداهمات ضد الخلايا الإرهابية بالمناطق الجبلية، وأنها تسعى بالوحدة منذ لحظات فقده".