الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:02 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السبكي لـ”الطريق”: سعيد بفتح السينمات.. وعلى أمل أن تزيد النسبة إلى 75%%

أحمد السبكي
أحمد السبكي

أعرب المنتج أحمد السبكي عن سعادته الشديدة بعد صدور قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بإعادة فتح السينمات بطاقة 25 %، مؤكدًا أنه قرار صائب.

وأضاف السبكي أنه من الضروري العمل وعودة الحياة لطبيعتها، قائلا "لازم نشتغل حتى لو إعادة فتح السينمات بطاقة استيعاب 25% فقط سيضر بنا".

وتابع السبكي في تصريح خاص لـ "الطريق": أنه يأمل مع بداية عيد الأضحى زيادة النسبة من 25 إلى 50 أو 75%.

وأكد السبكي في تصريحه أن في عيد الأضحى سيطرح عملًَا واحد من ضمن ثلاث أعمال قام بتحضيرها ولو زادت النسبة عن 50 % من الممكن أن يطرح أكثر من عمل.

وانتهى السبكي من تصوير 3 أفلام وهي فيلم ديدو، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي وبشارك في بطولته كلًا من: كريم فهمي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، بيومي فؤاد، أحمد فتحي وهدى المفتي، ومن تألفي كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

والثاني فيلم "صاحب المقاوم" بطولة يسرا، الذي تعود من خلاله إلى السينما بعد غياب طويل، ويشارك في بطولته كلا من آسر ياسين، أمينة خليل، بيومى فؤاد، ريهام عبد الغفور، نسرين أمين، محمود عبد المغني، وإنجي المقدم، وهو تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضًا: حسن شاكوش يكشف لـ”الطريق” سبب حذف كليب بنت الجيران لهنا يسري من اليويتوب

 

أما الفيلم الثالث فهو "توأم روحي"، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، وصورت معظم مشاهده في باريس، وهو من بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، ومن إخراج عثمان أبولبن.