الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 02:42 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد التعليقات المسيئة.. بدرية طلبة تنفعل على أحد المتابعين

بدرية طلبة
بدرية طلبة

انفعلت الفنانة بدرية طلبة على أحد متابعيها بسبب تعليقه المسيء لها بعد أن أعلنت عن مواعيد عرض برنامج "بيت ريا وسكينة"، الذي تشارك في تقديمه مع الفنانة انتصار على قناة "النهار".

 

ونشرت بدرية صورة لها مع الفنان انتصار روجت من خلالها على برنامجها الجديد حيث كتبت "أستنونا أيام الخميس والجمعة والسبت الساعة الخامسة عصرًا علي قناة النهار مع #برنامج_بيت_ريا_وسكينة دعواتكم معانا".

 

ولاقت بعض التعليقات السلبية، حيث كتب أحد المتابعين: "يا بدرية قولى لانتصار البرنامج واقع من الدور السابع، ومش لازم كل ما تعملوا برنامج ينجح يعنى.. لازمن وحتمن ولابد تعملوا مرة برنامج زي ده تدخلوا بيه فى شجرة".

 

وردت عليه بدرية حيث كتبت: "معنى كدة انك بتتفرج وعارف أنه برنامج واقع؟ طب لما هو واقع بتتفرج ليه؟ أصل مش معنى إن واحد زيك يقول كدة إننا حنقول حاضر ونبطل برنامج".

 

وأضافت: نصيحة لما يتعرض البرنامج اللى لسه متعرضش متبقاش تتفرج علشان متحرجش نفسك، اللي مش عاجبه ينسانا خالص.. خاصة النوعية المريضة دي".

 

شاركت الفنانة بدرية طلبة، مؤخرًا في موسم رمضان 2002، من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، من بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر وإيهاب فهمي وإخراج ‏مصطفى فكري ومن إنتاج "سينرجي‎".

 

وظهرت ضيف شرف في مسلسل "سكر زيادة" الذي تقوم ببطولته الفنانة نادية ‏الجندي، ونبيلة عبيد، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، وغيرهم.

 

اقرأ أيضًا: في أحدث ظهور بعد خطبتها.. نيللي كريم تخطف الأنظار بإطلالة جريئة (صورة)

كما شاركت في مسلسل "البرنس"، بطولة محمد رمضان، وشارك فيه أحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد، ومحمد علاء، ورحاب الجمل وسلوى عثمان ونور اللبنانية، وغيرهم ‏من النجوم‎.‎