الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:38 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

قرار جديد من النيابة بشأن الاعتداء على شاب وتصويره في مدينة 15 مايو

أرشيفية
أرشيفية

أمرت نيابة 15 مايو والتبين، برئاسة المستشار علاء عزت، بإخلاء سبيل 3 أشخاص وهم وهم كل من "كريم م" و"محمد م" و"أحمد إ"، متهمين بالاعتداء على صديقهم المدعو "محمود ص ن"، وتصويره عاريا أثناء ممارسة العلاقة معه ومساومة شقيقه الأكبر على دفع مبلغ 4 آلاف جنيه نظير عدم نشر تلك الصور والمقاطع، بعد أن تسلمت تقرير الطب الشرعي، والذي أثبت عدم صحة الواقعة.

تجدر الإشارة الي أن جاء بتقرير الطب الشرعي، انه بعد الاطلاع على مذكرة النيابة العامة وبالكشف الطبي على المجني عليه تبين خلو ظاهر عموم جسده من أي آثار أو مظاهر إصابة تشير إلى حدوث عنف جنائي أو اعتداء أو مقاومة من عدمه، وبفحصه موضعيا لم يتبين وجود أي آثار تشير إلى تعرضه لاعتداء في زمن حديث أو قديم.

بداية تفاصيل تلك الواقعة بدأت بتلقي رئيس وحدة مباحث قسم شرطة 15 مايو، بلاغا من المدعو "أ"، 35 سنة، ومقيم بدائرة القسم، مفاده قيام 3 أشخاص بهتك عرض شقيقه وعمره 17 عاما، وعقب ذلك قام الجناة بإرسال مقطع فيديو له أثناء الاعتداء على أخيه، وساوموه على دفع مبلغ 4 آلاف جنيه، نظير عدم نشر الفيديو على صفحات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: عاجل| مدبولى يتابع إجراءات وزارة الصحة فى توصيل الأدوية لمصابي كورونا بالمنازل

وبعمل التحريات وتتبع هاتف الجناة، أمكن تحديد أماكنهم، وخرجت مأمورية وألقت القبض عليهم، وبعرضهم علي النيابة العامة أمرت بالمذكور أعلاه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات، والتي أصدرت قرارها المتقدم.