الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حفلات ”الأون لاين” تنعش موسم عيد الفطر.. نانسي عجرم ونجوم التسعينات حاضرين

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تحتفل الأمة الإسلامية اليوم الأحد بعيد الفطر المبارك، ولكن يختلف هذا العام عن المعتاد والتي تتنوع بين التجمعات والحفلات الغنائية ودخول السينمات وغيرها، نظرًا للظروف التي تشهدها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد والإجراءات الاحترازية.

ولأجل إدخال السرور والفرحة على الجمهور العربي، لجأ كثير من النجوم إلى استبدال حفلاتهم الغنائية المعتادة بأخرى "أون لاين" عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وأخرى يتم إذاعتها مباشرة عبر شاشات التليفزيون ولكن دون جمهور، ويشارك في هذه الحفلات عدد من كبار الفنانين الشباب وحتى نجوم التسعينيات، في السطور التالية نتعرف عليهم:


نانسي عجرم لأول مرة

تستعد المطربة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي لايف عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ويأتي الحفل في يوم 26 مايو المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويذاع عبر قناتها على موقع "يوتيوب".

علي الحجار حاضر للمرة الثالثة

ومن جانبه يحيي الفنان علي الحجار ثالث حفلاته "الأونلاين" وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" في تمام الساعة التاسعة مساءً ثاني أيام عيد الفطر.

حفلات عيد الفطر عبر القنوات المصرية

كما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تقديم حفلات عبر قنواتها الفضائية طوال أيام عيد الفطر المبارك خلال فترة حظر التجوال.


تامر حسني أول أيام عيد الفطر

يفتتح المطرب تامر حسني هذه الحفلات في أول أيام عيد الفطر من خلاله حفله المقام على مسرح الصوت والضوء، ومن المقرر إذاعته عبر شاشة on e الفضائية، وتهدف هذه الحفلات لجمع تبرعات لمتضرري وباء كورونا.


حميد الشاعري ومدحت صالح وهشام عباس

وفيما يخص حفل ثاني أيام عيد الفطر، من المقرر أن تقام في حديقة الأزهر، وسيحييها حميد الشاعري، برفقة مدحت صالح، وهشام عباس، ويذاع الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر شاشة cbc الفضائية.

أنغام ثالث أيام عيد الفطر

ومن جانبه نشر رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تفاصيل حفل المطربة أنغام بمناسبة عيد الفطر المقرر اذاعته في تمام الساعة العاشرة مساءً من على مسرح الصوت والضوء عبر قناة DMC.

اقرأ أيضًا: شاهد ذكريات نجوم الزمن الجميل مع كحك العيد (صور)

 

نجوم الخليج ولبنان

كما تعرض منصة "شاهدvip " الإلكترونية مجموعة من الحفلات الأونلاين لعدد من نجوم الخليج ولبنان، ومن بينهم: محمد عبده، وماجد المهندس، وراشد الماجد، ونجوى كرم، وتأتي هذه الحفلات باسم "معيدين معاكم"، وهي من تقديم ورعاية الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وسيشهد الانطلاقة المطرب ماجد المهندس يوم 25 مايو الجاري ويليه في اليوم الثاني المطرب محمد عبده يوم 26 مايو، وفي 27 مايو يحيي المطرب راشد الماجد جمهوره ومحبيه بحفل مميز وتعد المطربة نجوى كرم مسك الختام يوم 28 مايو.