الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 أفلام تتصارع للعرض في السينمات بموسم عيد الفطر.. تعرف على أحداثها

أحمد السقا وظافر العابدين ومنى وكي
أحمد السقا وظافر العابدين ومنى وكي

تشهد دور العرض السينمائي منافسة قوية بين 4 أفلام تطرح في عيد الفطر المُقبل، وتتصارع الأفلام للانتهاء من تصوير مشاهدها الأخيرة خلال الأيام المقبلة وإضافة اللمسات الأخيرة استعداد للطرح وهي..

العنكبوت

فيلم "العنكبوت" للنجم أحمد السقا تدور أحداثه فى إطار من الأكشن الإثارة والتشويق، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر، ويشارك في بطولته بجانب أحمد السقا كلًا من منى زكي، ظافر العابدين، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، يسرا اللوزي، ريم مصطفى والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.



شريط6

قرر القائمون على فيلم "شريط 6" بطولة خالد الصاوي، عرضه فى عيد الفطر المقبل، وذلك بعد تأجيله من موسم رأس السنة السينمائى، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والمغامرات، والرومانسية.

والفيلم من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان يشارك فى بطولة الفيلم بجانب خالد الصاوي، كلًا من طوني ماهر، ياسر الطوبجي، خالد أنور، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف على رأسهم وفاء عامر، طارق عبد العزيز ، سليمان عيد، وأحمد سعد، وعمرو وهبة وآخرون..


العارف

فيلم "العارف" للنجمين أحمد عز وأحمد فهمي يعد الفيلم الأضخم انتاجا في السينما المصرية وذلك لتصوير معظم مشاهده خارج مصر ما بين إيطاليا وبلغاريا وماليزيا، بالإضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، يشارك في بطولته بجانب عز و فهمي كلًامن، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".


صاحب المقام

قررت الشركة المنتجة لفيلم صاحب المقام، تأجيل عرض الفيلم إلى موسم عيد الفطر المُقبل وهو من بطولة الفنانة يسرا، وآسر ياسين، وبيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، ونسرين أمين، ومحمود عبد المغني، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.